بيليا : طفلي يفعلها دائماً


‏بيليا لـ ⁦‪DAZN_IT‬⁩ :

‏بخصوص إحتفاليتي في تسجيل الهدف في مرمى كييفو طفلي يفعل ذلك دائماً في المنزل وأخبرني بأن أفعلها في الميدان ، لقد قلت له بأن والدك لايسجل دائماً ولكن سأفعلها إن سجلت .

 

أرقــام ..!

لعب ‏ميلان 11 مباراة في سنة 2019  وتلقى 3 أهداف فقط ، بالرغم أنه واجه نابولي مرتين ويوفي وروما ولاتسيو وأتلانتا ، الدفاع تحسن صحيح ولكن لولا وجود دوناروما ما كان هذا الرقم الخرافي يتحقق .

 

غاتوزو : لا يجب أن نستسلم

‏غاتوزو: قدمنا مباراة عظيمة أمام أتلانتا  .. يجب أن تستمر رغبة التضحية .. الآن نفكر في مباراة إيمبولي الجمعة .. لا يجب أن نستسلم .

‏غاتوزو: هاكان؟

أنا مؤمن بقدرات جميع اللاعبين .. عانى من بعض المشاكل و قدم أقل من إمكانياته لكنه يبقى لاعبا مهما .

غاتوزو : لم أبحث عن التعادل أمام روما

‏غاتوزو : ربما روما كان يستحق اكثر ونحن لم نعبر عن انفسنا بشكل جيد ، روما كان أفضل وهم فريق كبير وقادمون من اسبوع خاص بعد هزيمتهم ، كان بامكاننا ان نقدم اكثر، ولكن فريقنا اظهر ايضاً شخصية كبيرة ولعبنا كرة جيدة وانا راض عن ماقدمه الفريق واهنى اللاعبين.

‏غاتوزو : بحثت عن التعادل ؟

‏”لا أعرف هل انت جيد في قرائة المباريات ! ادخلت كاستيخو لمساعدة كالابريا ، نحن لسنا سعداء بالتعادل ولكن روما كانت لهم كرة بالقائم ونحن لنا كرة من لاكسالت ايضاً”.

 

بياتيك : قلتها سابقاً إنني جاهز !

‏تصريح بياتيك بعد مباراة الكأس ضد نابولي  :

توقعتُ ليلةً مثل هذه، قلت سابقًا أنني جاهز لهذا وسجلتُ هدفين .. وهذه فقط هي البداية ..  الأن افكر في روما .


 

رومانيولي : مباراة روما حاسمة لدوري الأبطال

‏تصريح الكابيتانو رومانيولي بعد لقاء الكأس أمام نابولي  :
‏كنا رائعين طوال الـ90 دقيقة. لقد سجلنا هدفين بأقدام بياتيك وأهنئه على ذلك ، لقد كانت مباراة رائعة .. الآن سننتظر من يواجهنا لاتسيو أو الإنتر .

‏لقاء روما !!؟

إنه لقاء حسم للأبطال ويجب أن نواجه هذه المباراة من أجل هدفنا العودة للابطال.